Friday 9 February 2018

فوركس ضريبة الدخل في المملكة المتحدة


سوف أكون ضرائب كالتداول الفوركس إذا دخل بلدي الوحيد كما كنت لا شك يدرك هناك نوعان من الخيارات العامة للضريبة على أرباح الفوركس الخاص بك. يمكنك إما أن تكون تاجر الفوركس أو مستثمر الفوركس. وهما مختلفان تماما في الشروط الضريبية (وهو في الأساس نفس الاختلاف بين المستثمر العقاري الذي يشتري الممتلكات للإيجار أو مطور العقارات الذين يشترون الممتلكات لتجديد وبيع). يخضع تجار الفوركس لضريبة الدخل. من المحتمل أن تصل إلى 40 وحتى 50 بعد أبريل 2010 إذا كان لديهم أرباح أكثر من 150K. المستثمرون تخضع ل غت و 18 غت rate. Thllll أيضا الإعفاء غت السنوي من حوالي 10K للتعويض. ويصنف التجار على نطاق أوسع تعويضات المصروفات على أنها تعمل لحسابهم الخاص. وهذا يعني أنه إذا لم يكن لديهم دخل آخر، فإنهم يحتاجون أيضا إلى حساب التأمين الوطني (الفئة 2 عند حوالي 2.00 في الأسبوع) والصف 4 في 8 على الأرباح فوق العتبة الأولية). لذلك أساسا إذا كنت دافع ضريبة معدل الأساسي الفرق بين 18 غت و 28 ضريبة الدخل و نيك. إذا كنت أعلى دافعي الضرائب معدل الفرق في معدل 40 v 18. ثيرس أيضا لوانسسيسنسس الخ أن تأخذ بعين الاعتبار. بالنسبة للكثيرين، فإن وضع المتداول لن يكون مفيدا، على الأقل ليس ما لم تكن هناك خسائر، لذلك تجنب فرض ضرائب كتجارة فوركس سيكون من المستحسن. إنشاء عندما كنت و أرينت تاجر الفوركس ليست واضحة على الرغم من. على وجه الخصوص كان أحد الأسئلة المطروحة بشكل متكرر هو ما إذا كان دخل الفوركس هو دخلك الوحيد هذا سيجعلك متداولا فقط لأن دخلك الوحيد لن يجعله يتاجر تلقائيا. يجب تقييم طبيعة نشاطك بالكامل. القاعدة العامة مع أنشطة الفوركس تماما كما الأسهم والمشتقات وغيرها من الأصول المالية هو أن كنت مستثمرا. يجب أن تكون هناك عملية تداول منظمة قبل أن يتم تصنيفها ك تاجير. في حالة الفرد (أي ليس شركة) هذا هو أكثر صعوبة لتطبيق. وبالنظر إلى أنه في إطار التقييم الذاتي هو بالنسبة لك لتقييم الذات المسؤولية الضريبية الخاصة بك يجب عليك تحديد حالة نشاط الفوركس الخاص بك. في معظم الحالات سوف يتم قبول إكمال العائد على أساس مستثمر الفوركس أيضا من قبل همرك. وحقيقة أن دخل الفوركس هو الدخل الوحيد الخاص بك لن يعني أي شيء في حد ذاته. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال أي دخل آخر ولكن كسب أرباح سخية من عدد قليل من الصفقات في الأسبوع وتكون أساسا محظوظا مع الاستثمارات الخاصة بك. على النقيض من ذلك يمكن أن يكون لديك مهنة أخرى، والتجارة في كثير من الأحيان مع إدارة المخاطر المتطورة ومجموعة تجارية تصل ويكون فرصة أفضل لكونها تصنف على أنها تاجر. Tax على الدخل الأجنبي 1. نظرة عامة قد تحتاج إلى دفع ضريبة الدخل في المملكة المتحدة على الدخل الأجنبي الخاص بك ، مثل: الأجور إذا كنت تعمل في الخارج الاستثمارات الأجنبية والمدخرات الفائدة إيرادات الإيجار على دخل العقارات في الخارج من المعاشات التقاعدية المحتفظ بها في الخارج الدخل الخارجي هو أي شيء من خارج إنجلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. جزر القناة وجزيرة مان مصنفة على أنها أجنبية. العمل بها إذا كنت بحاجة إلى دفع ما إذا كنت بحاجة إلى دفع يعتمد على إذا كنت مصنفة كمقيم في المملكة المتحدة للضريبة. إذا كنت لا المقيمين في المملكة المتحدة، لن تضطر لدفع ضريبة المملكة المتحدة على الدخل الأجنبي الخاص بك. إذا كنت مقيم في المملكة المتحدة، عليك عادة دفع الضرائب على الدخل الأجنبي الخاص بك. ولكن قد لا يكون لديك إذا كان منزلك الدائم (موطن) في الخارج. اإلبالغ عن الدخل األجنبي إذا كان دخلك يخضع للضريبة في أكثر من بلد قد تتمكن من المطالبة بالتعويض الضريبي إذا كنت تخضع للضريبة في أكثر من بلد واحد. إذا كنت لم تدفع بعد ضريبة على الدخل الأجنبي، قد تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على شهادة الإقامة لإثبات أنك مؤهل للحصول على الإغاثة. الضرائب معدلات الدخل والبدلات الشخصية 1. المعدلات والبدلات الحالية إذا كنت تعمل أو الحصول على معاش بدل الشخصية ورمز الضريبة كم من الضرائب التي دفعتها في السنة الضريبية الحالية كم كنت من المحتمل أن تدفع عن بقية السنة وفورات وأرباح الأسهم لديك بدلات معفاة من الضرائب لكلا: أنت تدفع ضريبة على أي مصلحة أو أرباح على بدل الخاص بك. دفع أقل ضريبة الدخل قد تكون قادرة على المطالبة بالتعويضات ضريبة الدخل إذا كنت مؤهلا لهم. إذا كنت متزوجا أو في شراكة مدنية قد تكون قادرة على المطالبة بدل الزواج للحد من الضرائب شريكك إذا كان دخلك أقل من بدل الشخصية القياسية. إذا كنت لا تدعي بدل الزواج وأنت أو شريك حياتك ولدت قبل 6 أبريل 1935، قد تكون قادرة على المطالبة الزوج الأزواج بدل. آخر تحديث: 4 أكتوبر 2016

No comments:

Post a Comment