Wednesday 31 January 2018

نظام التداول السلالم المتحركة


إسكالاتور إس داي ترادينغ سيستيم يستخدم هذا النظام بعض أساليب ES1، ولكن مع معايير تصفية تجارية مختلفة وبالتالي فإن التردد التجاري أعلى من ES1. على المدى الطويل، فإنه يتداول حوالي 2 أيام من أصل خمسة بينما ES1 يتداول فقط يوم واحد من أصل خمسة. وسوف يكون في كثير من الأحيان طويلة 2 عقود. نهاية تاريخ التطوير: 03.14.2012. التوصية بحساب حقوق الملكية لكل وحدة (عقد واحد أو عقدين) 15k هذا النظام قد تم احتضانه منذ شهر مارس، وسيكون متاحا لتداول الوسيط قريبا. أحد أنظمة التداول في البورصات المالية مؤشر تداول العقود الآجلة للحسابات المدارة يوفر التداول سيف استراتيجيات تداول منهجية تهدف إلى استخدامها للتداول الآلي لعقود الأسهم الآجلة في حسابات العقود الآجلة المدارة. وستقدم المراجع إلى الشركات التي تقدم هذه الخدمة عند الطلب. في حال اخترت استخدام نظام سيف، ونحن سوف في اتجاهك تزويدهم مع وحدة البرامج المطلوبة والاتجاهات لاستخدامه. لا تجمع رشكة اإلستثامرات املالية أي رسوم من هذه الوسطاء أو أي وسطاء. تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة التي لا تقتصر على قيمة حسابك. العقود الآجلة للتداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق، سواء كان حقيقيا أو افتراضيا لا يضمن الأداء المستقبلي جميع نتائج التداول المعروضة هنا هي للتداول الافتراضي. السبت، 14 يناير، 2017 11:18 أمباكغروند السلالم المتحركة عبارة عن درج متحرك متحرك يعمل بالطاقة مصمم لنقل الركاب صعودا وهبوطا لمسافات عمودية قصيرة. وتستخدم السلالم المتحركة في جميع أنحاء العالم لنقل حركة المشاة في الأماكن التي تكون فيها المصاعد غير عملية. وتشمل مجالات الاستخدام الرئيسية مراكز التسوق والمطارات وأنظمة العبور والمراكز التجارية والفنادق والمباني العامة. فوائد السلالم المتحركة كثيرة. لديهم القدرة على نقل أعداد كبيرة من الناس، ويمكن وضعها في نفس المساحة المادية كما الدرج سيكون. ليس لديهم فترة انتظار، إلا أثناء حركة المرور الكثيفة جدا يمكن استخدامها لتوجيه الناس نحو المخارج الرئيسية أو المعارض الخاصة وأنها قد تكون معزولة من الطقس للاستخدام في الهواء الطلق. وتشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من 30،000 من السلالم المتحركة في الولايات المتحدة، وأن هناك 90 مليار راكب يسافرون على السلالم المتحركة كل عام. السلالم المتحركة وأبناء عمومتها، والممرات المتحركة، مدعوم من سرعة ثابتة المحركات المتناوبة الحالية والتحرك في حوالي 1-2 قدم (0.3-0.6 متر) في الثانية الواحدة. أقصى زاوية الميل للسلالم المتحركة إلى الأفقي هو 30 درجة مع ارتفاع قياسي يصل إلى حوالي 60 قدم (18 م). ويعود الفضل في اختراع المصعد إلى تشارلز D. سيبيرجر الذي قام، بصفته موظفا في شركة أوتيس إليفاتور كومباني، بإنتاج السلالم المتحركة من الدرجة الأولى المصنعة للاستخدام من قبل عامة الناس. تم تركيبه في معرض باريس عام 1900، حيث فاز بالجائزة الأولى. كما صاغ سيبيرجر مصطلح السلالم المتحركة من خلال الانضمام سكالا، وهو اللاتينية للخطوات، مع شكل أقل من x0022elevator. x0022 في عام 1910 باع سيبيرجر حقوق براءات الاختراع الأصلية لاختراعه لشركة أوتيس مصعد. على الرغم من التحسينات العديدة التي تم إجراؤها، سيبيرجيركس 0027s التصميم الأساسي لا يزال قيد الاستخدام اليوم. وهو يتألف من أعلى وأسفل منصات الهبوط متصلة من قبل الجمالون المعدنية. الجمالون يحتوي على اثنين من المسارات، والتي سحب درج للطي من خلال حلقة لا نهاية لها. وتدعم الجمالون أيضا اثنين من الدرابزين، والتي يتم تنسيقها للتحرك في نفس سرعة خطوة معالجته. مكونات المنصات العليا والسفلى الهبوط هذه المنصات اثنين من أقسام منحنية من المسارات، وكذلك التروس والمحركات التي تقود الدرج. يحتوي المنصة العلوية على تجميع المحرك والعتاد الرئيسي للسحب، في حين أن الجزء السفلي يحمل العجلة المسننة ذات العجلة. هذه المقاطع أيضا ترسو نهايات السلمون السلمون. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المنصات على لوحة أرضية وصفيحة مشط. لوحة أرضية يوفر مكانا للركاب للوقوف قبل أن خطوة على السلالم المتحركة. هذه اللوحة هي دافق مع الكلمة النهائية و إما يتوقف أو إزالة للسماح سهولة الوصول إلى الآلات أدناه. لوحة مشط هو قطعة بين لوحة الطابق ثابتة والخطوة المتحركة. اسمه ذلك لأن حافة لها سلسلة من المرابط التي تشبه أسنان مشط. هذه شبكة الأسنان مع المرابط مطابقة على حواف الخطوات. هذا التصميم هو ضروري للحد من الفجوة بين درج والهبوط، مما يساعد على منع الأشياء من الوقوع في الفجوة. الجمالون هو هيكل معدني جوفاء أن الجسور الهبوط السفلي والعلوي. وهو يتألف من قسمين جانبيين انضما مع الأقواس المتقاطعة عبر القاع وفقط أسفل القمة. وتعلق نهايات الجمالون إلى أعلى وأسفل منصات الهبوط عبر الصلب أو الخرسانة الدعم. الجمالون يحمل جميع المقاطع المسار المستقيم ربط المقاطع العليا والسفلى. المسارات يتم بناء نظام المسار في الجمالون لتوجيه سلسلة خطوة، والتي تسحب باستمرار الخطوات من منصة أسفل والعودة إلى الأعلى في حلقة لا نهاية لها. هناك بالفعل مسارين: واحد للعجلات الأمامية من الخطوات (وتسمى المسار عجلة عجلة القيادة) والآخر للعجلات الخلفية من الخطوات (وتسمى مقطورة عجلة المسار). المواقف النسبية لهذه المسارات تسبب الخطوات لتشكيل الدرج لأنها تتحرك من تحت لوحة المشط. على طول القسم المستقيم من الجمالون المسارات هي في أقصى مسافة بينهما. هذا التكوين يفرض الجزء الخلفي من خطوة واحدة لتكون في زاوية 90 درجة بالنسبة للخطوة وراء ذلك. هذه الزاوية اليمنى ثني الخطوات إلى شكل درج. في الجزء العلوي والسفلي من المصعد، يتقاطع المساران بحيث تكون العجلات الأمامية والخلفية للخطوات تقريبا في خط مستقيم. ويؤدي ذلك إلى وضع الدرج في ترتيب شبيه بالورقة المسطحة، واحدا تلو الآخر، بحيث يتمكن من السفر بسهولة حول المنعطف في القسم المنحني من المسار. تحمل المسارات الخطوات أسفل الجانب السفلي من الجمالون حتى تصل إلى الهبوط السفلي، حيث تمر عبر قسم منحني آخر من المسار قبل الخروج من الهبوط السفلي. عند هذه النقطة المسارات منفصلة والخطوات تفترض مرة أخرى تكوين حالة درج. وتكرر هذه الدورة باستمرار كما يتم سحب الخطوات من أسفل إلى أعلى والعودة إلى أسفل مرة أخرى. الخطوات نفسها هي صلبة، قطعة واحدة، يموت الصب الألومنيوم. ويمكن تثبيت الحصير المطاطية على سطحها للحد من الانزلاق، ويمكن إضافة خطوط ترسيم صفراء لتوضيح حوافها بوضوح. يتم مزج الحواف الرائدة والخلفية من كل خطوة مع نتوءات تشبه مشط التي تتشابك مع لوحات المشط على منصات العلوية والسفلية. وترتبط هذه الخطوات بسلسلة معدنية مستمرة بحيث تشكل حلقة مغلقة مع كل خطوة قادرة على الانحناء فيما يتعلق جيرانها. يتم ربط الحواف الأمامية والخلفية للخطوات بعجلتين. يتم تعيين العجلات الخلفية أبعد من ذلك لتناسب في المسار الخلفي والعجلات الأمامية لديها محاور أقصر لتتناسب مع المسار الأمامي أضيق. كما هو موضح أعلاه، موقف المسارات يتحكم في اتجاه الخطوات. الدرابزين يوفر الدرابزين راحة مريحة للركاب أثناء ركوبهم المصعد. وهي مكونة من أربعة أقسام متميزة. في وسط الحديدي هو x0022slider، x0022 المعروف أيضا باسم x0022glider رقائق، x0022 الذي هو طبقة من القطن أو المنسوجات الاصطناعية. والغرض من طبقة التمرير هو السماح للحديدي على التحرك بسلاسة على طول مسارها. الطبقة التالية، والمعروفة باسم عضو التوتر، ويتكون إما من الصلب كابل أو الشريط الصلب المسطح. أنه يوفر درابزين مع قوة الشد اللازمة والمرونة. على رأس عضو التوتر هي مكونات البناء الداخلية، والتي هي مصنوعة من المطاط المعالجة كيميائيا مصممة لمنع طبقات من فصل. وأخيرا، فإن الطبقة الخارجية، والجزء الوحيد الذي يرى في الواقع، هو غطاء المطاط، وهو مزيج من البوليمرات الاصطناعية والمطاط. تم تصميم هذا الغطاء لمقاومة التدهور من الظروف البيئية، والبلى الميكانيكية، والتخريب البشري. يتم إنشاء حديدي من خلال تغذية المطاط من خلال آلة البثق الكمبيوتر التي تسيطر عليها لإنتاج طبقات من الحجم المطلوب ونوع من أجل مطابقة أوامر محددة. يتم تشكيل طبقات المكون من النسيج والمطاط والصلب من قبل العمال المهرة قبل أن تغذي في المطابع، حيث تنصهر معا. عند تركيبها، يتم سحب الدرابزين النهائي على طول مسارها من قبل سلسلة متصلة بالعتاد الرئيسي بالسيارة من خلال سلسلة من البكرات. وهناك عدد من العوامل التي تؤثر على تصميم المصعد، بما في ذلك المتطلبات المادية، والموقع، وأنماط حركة المرور، واعتبارات السلامة، والتفضيلات الجمالية. وقبل كل شيء، يجب النظر في العوامل الفيزيائية مثل المسافة العمودية والأفقية المراد تغطيتها. هذه العوامل سوف تحدد الملعب للسلالم المتحركة وطولها الفعلي. كما أن قدرة البنية التحتية للمباني على دعم المكونات الثقيلة تشكل أيضا مصدر قلق بالغ الأهمية. الموقع مهم لأنه يجب أن تقع السلالم المتحركة حيث يمكن رؤيتها بسهولة من قبل عامة الناس. في المتاجر، يجب أن يكون العملاء قادرين على عرض البضائع بسهولة. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون حركة المرور صعودا وهبوطا جسديا فصل وينبغي أن لا تؤدي إلى أماكن محصورة. يجب أيضا توقع أنماط المرور في تصميم المصعد. في بعض المباني الهدف هو ببساطة نقل الناس من طابق إلى آخر، ولكن في بلدان أخرى قد يكون هناك متطلبات أكثر تحديدا، مثل توجيه الزوار نحو الخروج الرئيسي أو المعرض. عدد الركاب مهم لأن السلالم المتحركة مصممة لحمل عدد معين من الناس. على سبيل المثال، يمكن للسلالم المتحركة ذات العرض الواحد التي تسير عند حوالي 1.5 قدم (0.45 م) في الثانية أن تنقل ما يقدر ب 170 شخصا في كل خمس دقائق. نماذج أوسع يسافر إلى ما يصل إلى 2 قدم (0.6 متر) في الثانية الواحدة يمكن التعامل مع ما يصل الى 450 شخصا في نفس الفترة الزمنية. يجب أن تتناسب القدرة الاستيعابية للسلالم المتحركة مع الطلب المرتقب لحركة الذروة. وهذا أمر بالغ الأهمية للتطبيقات التي توجد فيها زيادات مفاجئة في عدد الركاب. على سبيل المثال، يجب أن تصمم السلالم المتحركة المستخدمة في محطات القطار لتلبية تدفق حركة المرور ذروة تصريفها من القطار، دون التسبب في تجميع المفرط في مدخل المصعد. وبطبيعة الحال، والسلامة هي أيضا مصدر قلق كبير في تصميم المصعد. ويمكن توفير الحماية من الحرائق لأسطح أرضية المصعد من خلال إضافة مرشات آلية أو مصاريع مقاومة للحريق إلى الفتح أو عن طريق تركيب المصعد في قاعة مغلقة محمية من الحريق. للحد من خطر ارتفاع درجة الحرارة، يجب توفير التهوية الكافية للمساحات التي تحتوي على المحركات والعتاد. يفضل أن يكون الدرج التقليدي متاخما للسلالم المتحركة إذا كان المصعد هو الوسيلة الأساسية للنقل بين الطوابق. قد يكون من الضروري أيضا توفير مصعد المصعد المجاور للسلالم المتحركة للكراسي المتحركة والمعوقين. وأخيرا، ينبغي إيلاء الاعتبار لجماليات المصعد. يمكن للمهندسين المعماريين والمصممين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأساليب والألوان للدرابزين والألواح الجانبية الملون. عملية التصنيع المرحلة الأولى من البناء المصعد هو إنشاء التصميم، كما هو موضح أعلاه. تستخدم الشركة المصنعة للسلالم المتحركة هذه المعلومات لإنشاء المعدات المخصصة بشكل مناسب. هناك نوعان من الشركات التي توفر السلالم المتحركة، والمصنعين الرئيسيين الذين يقومون بالفعل ببناء المعدات، والموردين الثانويين الذين يقومون بتصميم وتركيب المعدات. وفي معظم الحالات، يحصل الموردون الثانويون على المعدات اللازمة من المصنعين الرئيسيين ويقومون بإجراء التعديلات اللازمة للتركيب. ولذلك، يتم تجميع معظم السلالم المتحركة في الواقع في الشركة المصنعة الأولية. جميع المسارات، وسلاسل الخطوة، التجمع درج، والعتاد بمحركات والبكرات كلها انسحب في مكانها على الجمالون قبل الشحن. قبل التثبيت، يجب أن تكون مناطق الهبوط مستعدة للاتصال بالجهاز المتحرك. على سبيل المثال، يجب سكب التركيبات الخرسانية، ويجب إرفاق إطار الصلب الذي سيحمل الجمالون في مكانه. بعد أن يتم تسليم المصعد، الجمعية بأكملها غير مصنفة و جوكيد في موقف بين أعلى وأسفل الهبوط الثقوب. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لرفع التجمع الجمالون في مكانها، واحدة منها هو جهاز رفع مقص شنت على منصة الدعم بعجلات. تم تجهيز رفع مقص مع الجمعية لتحديد المواقع للمساعدة في المحاذاة العمودية والزاوي من المصعد. مع مثل هذا الجهاز، نهاية العلوي من الجمالون يمكن محاذاة بسهولة مع ومن ثم يدعمها جدار دعم المرتبطة الهبوط العلوي. ويمكن تخفيض الحد الأدنى من الجمالون في وقت لاحق إلى حفرة المرتبطة الأرض من الهبوط السفلي. في بعض الحالات، قد يتم شحن السور بشكل منفصل عن بقية المعدات. في مثل هذه الحالة، فهي ملفوفة بعناية ومعبأة للشحن. ثم يتم توصيلها بالسلاسل المناسبة بعد تثبيت السلم المتحرك. قم بإجراء التوصیلات النھائیة لمصدر الطاقة وفحصھا لضمان محاذاة جمیع المسارات والسلاسل بشکل صحیح. تحقق من أن جميع العناصر الآلية تعمل بشكل صحيح، وأن الأحزمة والسلاسل المصعد هو درج متحرك بشكل مستمر. كل درج لديه زوج من العجلات على كل جانب، واحد في الجزء الأمامي من خطوة واحدة في الجزء الخلفي. عجلات تشغيل على اثنين من القضبان. في الجزء العلوي والسفلي من المصعد، تراجع السكك الحديدية الداخلية تحت السكك الحديدية الخارجية، بحيث الجزء السفلي من درج تتسطح، مما يجعل من الأسهل على الدراجين للحصول على وإيقاف. والتحرك بسلاسة وبالسرعة الصحيحة، وأن يتم تنشيط نظام الكبح في حالات الطوارئ. يجب أن تكون الخطوة معالجتها بعيدا بما فيه الكفاية بعيدا أنها لا قرصة أو فرك ضد بعضها البعض. ومع ذلك، ينبغي وضعهم بحيث لا توجد فجوات كبيرة، مما قد يزيد من فرصة الإصابة. مراقبة الجودة يتضمن قانون اللوائح الاتحادية (كفر) مبادئ توجيهية لمراقبة جودة المصعد ويضع الحد الأدنى من معايير التفتيش. كما هو منصوص عليه في التعليمات البرمجية، يجب فحص x0022elevators والسلالم المتحركة بدقة على فترات لا تتجاوز سنة واحدة. يجب إجراء عمليات تفتيش شهرية إضافية للتشغيل المرضي من قبل أشخاص معينين. x0022 يجب أن يتم نشر سجلات عمليات التفتيش السنوية بالقرب من المصعد أو أن تكون متاحة في المحطة. بالإضافة إلى ذلك، تنص التعليمات البرمجية على أن يتم نشر الحد الأقصى للحمل escalatorx0027s وعدم تجاوزه. ويمكن أيضا العثور على معايير السلامة الإضافية في الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين كتيب. المستقبل تم إجراء العديد من الابتكارات في تصنيع السلالم المتحركة في السنوات الأخيرة. على سبيل المثال، قامت إحدى الشركات مؤخرا بتصنيع سلم سلالم حلزوني. وقد وضعت أخرى المصعد السلس مناسبة لنقل الكراسي المتحركة. ومن المرجح أن تستمر هذه السلف مع توسع الصناعة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسوق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الصناعة تتوقع طفرة في النمو كما الأسواق غير المستغلة مثل الصين والمجر تبدأ في التعرف على فوائد تكنولوجيا المصعد. أين تتعلم المزيد بارني، G. C. أد. تكنولوجيا المصاعد. إليس هوروود، 1986. الدوريات

No comments:

Post a Comment