Thursday 22 March 2018

منتدى نظام الخيارات الثنائية


سيند بروكر، داي ميت بنرن أوبتيونن هاندلن، بيترجيريش سوغار داي بستن وسيط ويردن مانشمال ونتر ديم ستيشورت بيتروج جيفرت. ونزر زيل إست إس، أومفاسند بروكر-أناليسن زور فيرفغونغ زو ستيلن، داي أوف ريلن هاندلزيرفارونجن بيغرنديت سيند. دير هاندل ميت بنرن أوبتيونن إست إينر دير آم ستركستن واشسندن بيريش دير فينانزمركت. داس إست أوتش دير غروند، وروم بيترجر مانشمال فيرسوشن إن ديسن ماركت إينزوستيجن. وير مشتن إهنن هلفن، إندم وير سي بي إيدنتيفيكاتيون ديزر سيئة اللاعبين ونتيرستتزن. ونزر إكسيرتن-تيم إرفهرينر هندلر بيتريبت بروفيسيونيلن هاندل أوند هات بير 50 ​​جهر إرفارونغ إن دن فينانزمركتن. وير ويسن، ويي مان بيترجر سيشر إركينت. لاسن سي سيش نايشت بيترجن زواليررست مسن سي هيوسفيندن، أوب دير بروكر، بي ديم سي هاندلن ولن، إشت إست. برفين سي، أوب مان إم إنترنيت أوسريتشند بوسيتيف، bzw. سلبي كريتيكن فيندن كان. ليسن سي أوتش سين ألجمينن جيسكفتسبيدينغونجن فر دن هاندل أوند داي بوني. سي كنن ديرين ليف-تشات بينوتزن أودر إينن أنروف ماشن، أم إهر فراجن زو ستيلن. وين سي كين زيت دازو هابين، كنن سي سيتش أوتش بي أونس إنفورميرن. وير هابين إكسيرتين، داي ويسن، ووناش سي سوشن مسن. أروز أند كيرفيز استراتيجية الخيارات الثنائية مؤشر الأسهم. كوم هو مؤشر الاتجاه الذي يمكن أن يتبع اتجاه الأصول ويشير إلى المجالات التي يمكن للتجار شراء وبيع داخل سياق هذا الاتجاه. ويتكون المؤشر من مكونين ويسمى ذلك لأنه يظهر السهام وكذلك المنحنيات. عندما تكييفها لسوق الخيارات الثنائية، فمن الممكن استخدام أر. استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية استراتيجية التداول قوة الاتجاه لسوق الخيارات الثنائية يستخدم مؤشر 5SMA TrendStrength. ex4 لتحديد الفرص التجارية لسوق الخيارات الثنائية. فإنه يفعل ذلك عن طريق استخدام التغييرات اللون إلى مكونات شريط لتحديد التحيز في السوق. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: 5SMA TrendStrength. ex4 (الإعداد الافتراضي)، أداة الخط (الإعداد الافتراضي) بريفير. بولينجر ماسد نظام الخيارات الثنائية تجمع هذه الاستراتيجية بين مؤشرين، بمساعدة مؤشر أصلي واحد، المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. هذه هي في الواقع استراتيجية متوسط ​​متحرك معدلة حيث أن النطاق المتوسط ​​لمؤشر-بولينجر-band. ex4 المتقدم هو أيضا متوسط ​​متحرك، وإن كان متوسطا متحركا أبطأ من 5SMA. إعداد المخطط مؤشرات MetaTrader4: 5SMA، MACD. ex4 (سيت تو 6،15،1). استراتیجیة الخیارات الثنائیة المتقدمة ل أدكس تعتمد استراتیجیة الخیارات الثنائیة المتقدمة ل أدكس علی مؤشر أدكس المتقدم. هذا المؤشر يعمل مثل مذبذب وقادر على الكشف عن ذروة البيع وظروف ذروة الشراء. ويمكن أيضا أن تستخدم للتجارة التباينات. الاستراتيجية الموصوفة اليوم هي استراتيجية الجمع باستخدام مؤشر أدكس المتقدم ومؤشر aflwinner. ex4. إعداد المخطط. أحدث الخيارات الثنائية أنظمة الحرية ثنائي خيارات نظام التداول تم بناء استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على أساس مؤشر شريط حرية النقد الفوركس متف لتداول حركة السعر. ومع ذلك، فقد وفرت دراستنا الخاصة بهذا المؤشر تعديلا ضروريا لتمكينه من استخدامه في تداول سوق الخيارات الثنائية. وهذه الاستراتيجية هي ما نوقش أدناه. إعداد مؤشر ميتاتريدر 4: مؤشر MTFForexFreedomBar. ex4 (مؤشر الخيارات الثنائية أوب مجانا هل تبحث عن مؤشر الخيارات الثنائية أوب الشهير قم بتنزيله هنا مجانا ولكن عليك أولا إلقاء نظرة على كيفية عمله، ويتكون نظام أوب من 8 مؤشرات تداول ، وبعض المؤشرات الأساسية وبعض المؤشرات المتقدمة فقط قم بتحميل الملف أدناه وقم بإضافته إلى منصة ميتاتريدر 4. تأكد من إرفاق قالب أوب (المضمنة أيضا في ملف مضغوط) سوف تحصل على ذلك البسيط البسيط ثنائي خيارات نظام مع تسي لقد تم اختبار هذا النظام الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، والنتائج تبدو كبيرة، ويتكون من 2 مؤشرات التداول: مؤشر 3 نطاقات لتداول الخيارات ومؤشر تسي شعبية. تظهر الصورة أدناه نتائج التداول على 5 دقائق البريطانية بوند دولار أمريكي الرسم البياني 8 فوز وخسارة 2، ثاتس 80 معدل الفوز. إلقاء نظرة فاحصة على كيفية عمل النظام: أسك تريند ثنائي خيارات نظام الخيارات الثنائية التجارة مع مؤشر واحد فقط. هذا المؤشر بيأر المبيض في الوقت الحقيقي شراء وبيع إشارات لأي زوج من العملات، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي و أودوس. إعداد الرسم البياني مؤشرات ثنائية: ASCTrendBO. mq4 أدوات التحليل: نا الإطار الزمني: 15 دقيقة، 5 دقائق جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة الأصول القابلة للتداول الأصول: العملات داونلو. أحدث مؤشرات الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية مؤشر مذبذب مؤشر تداول ممتاز ثنائي الخيارات من شأنه أن يقدم لك المشورة عند وصول أداة إلى مستويات ذروة الشراء وذروة البيع. خلال الاتجاهات الصاعدة، قم بشراء خيار الاتصال عندما يصل المؤشر إلى مستوى ذروة البيع (-0.9). خلال الترند الهابط، شراء خيار وضع عندما يصل المؤشر إلى مستوى التشبع الشرائي (0.9). ميزات الأصول: يعمل في جميع الأصول (العملات والسلع، وخيارات ثنائي مؤشر مربحة هذا هو مؤشر الخيارات الثنائية بسيطة حقا التي يمكن استخدامها لتداول الكثير من المنتجات الخيارات الثنائية القواعد بسيطة جدا: شراء خيار الاتصال عندما يتغير لون المؤشر من الأحمر إلى الأزرق، وشراء خيار وضع عندما يتغير مؤشر اللون من الأزرق إلى الأحمر، ويمكن استخدام المؤشر للتجارة أوبدون، 60 ثانية، وخيارات السرعة، على المدى الطويل، لمسة واحدة، أزواج، كيكك ثنائي ريبر V3 .0 مؤشر الثنائي ثنائي هو مؤشر بيع وبيع ثنائي استنادا إلى مؤشر التحليل الفني أرون، ويمكن استخدامه للتجارة شراء كال وشراء وضع خيارات على الأطر الزمنية بدءا من 60 ثانية الرسم البياني تصل إلى ساعة 1. يوصى للتجارة إشارات فقط في اتجاه الاتجاه العام. على سبيل المثال، انظر إلى الرسم البياني 5 دقائق الاتجاه عند تداول الرسوم البيانية دقيقة 1. هذا مؤشر ثنائي خيارات مؤشر نطاقات مؤشر نطاقات الخيارات الثنائية يخبرك ما للبحث عنه: شراء كال أو شراء الخيار بوت. ويتكون المؤشر من 3 نطاقات (على غرار أشرطة بولينجر): الفرقة العليا، الفرقة السفلى والنطاق الأوسط. كيف يعمل ابحث عن شراء خيارات الاتصال فوق النطاق الأوسط الأخضر (صعودي). ابحث عن شراء خيارات بوت تحت النطاق الأوسط الأخضر (الهبوطي). تفضيلات المؤشر أس. دونلواد آل الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100 فريبيناري أوبتيونس حاولت الخيارات الثنائية قبل بضعة أشهر وكان كمية نسبية من النجاح باستخدام، هل تعتقد، نظام مجاني. ومع ذلك كان كل شيء يجب أن ننظر الصحيح قبل فتح عدد من المواقف عبر ما لا يقل عن 4 أو خمسة أزواج العملات حتى كان هناك المزيد من أيام غير التداول من التداول. كلمات الحذر التي تم التعبير عنها فيما يتعلق باختيار المنصات هي ذات الصلة جدا كنت تستخدم تراديروش الذين عالجوا سحب بلدي إلى حد ما بسرعة (بعد تلقي أوراق الهوية إلزامية) ولكن تجربتي الشخصية ل ترادركسب لا تلمس لهم قطب البارجة تقدمت بطلب للحصول على الانسحاب في 16 أكتوبر، أرسلت الأشياء اللازمة إد و إم لا تزال تنتظر. في كل مرة أتصل بهم أنها تأخذ أساسا بس. كتبت أصلا من قبل كوانتومتيجر أنا نظرت في ذلك حول ماخ هذا العام، واحدة من الأشياء وجدت أنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأطواق للقفز من خلال، عندما حان الوقت لسحب أموالك .. يبدو أنه من السهل جدا لإيداع المال و تراديبيت .. ولكن عندما حان الوقت للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى كانوا يطلبون الكثير من المعلومات الشخصية لإرسالها عبر الفاكس إلى عدد .. لذلك أوصي التحقق من أن الجانب من الأشياء قبل وضع أي أموال في .. هذا هو واحد جيد بريد. أنا لا أتفق مع نمر الكم. كنت على وشك أن أقول هذا ولكن بعد ذلك ذهب إيف من خلال المشاركات أولا للتأكد إذا كان هذا إم لا يردد بعض الآخرين كومنتادفيس. كل ما يمكنني أن أضيف هو هذا، فقط تأكد من التحقق من الاحتمالات الأخرى أولا قبل أن تفعل شيئا كنت غير متأكد من. - غودلوك ونأمل أن تنجح في هتافات عملك إيف بدا ترو أور نشر آخر. U يبدو وكأنه الرجل العادي، وليس أولئك الذين ينشرون فقط للترويج لأشياء معينة. يمكن أن أسألك، هل التجارة بو نفسك لريال مدريد و هل تستخدم هذا النظام و هل تعزيز بباري و هو أن الفيديو أو يو تستخدم شخص آخر الفيديو و توت كان جيدا. إذا كان شخص إلسيس الفيديو و فقط توت كان جيدا، ثم أعتذر هنا علنا. إذا كانت أورس ثم ش مضللة الناس في طريق لا يربح. ---------------- تحرير: فعلا وجدت أن ش نشرت هذا b4، يا الخير. الخيارات الثنائية هي وسيلة رائعة لكسب العيش بدوام كامل كبير جدا العمل بضع ساعات في اليوم - فهي أيضا أسهل طريقة رأيت من أي وقت مضى من حرق من خلال المدخرات الخاصة بك إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. والمشكلة مع معظم الناس هو أنهم يريدون الحياة لتكون سهلة وجعل باك سريع، المسوقين في إمدادات وفيرة لبيع هذا الحلم (بعد كل شيء نحن في منتدى التسويق ونحن جميعا نعرف كيفية القيام بذلك) تحتاج إلى خلع وقبعة المستهلك ووضع مرة أخرى على قبعة المسوقين وننظر إلى ما وراء ما تم بيعها لك. تجارة مثل أي مهنة أخرى تحتاج إلى تعلم، في معظم الوقت كنت ذاهب لدفع ثمن هذا التعليم، إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب مليون دولار سنويا دون أن تنفق بعض الوقت والمال على التعليم الخاص بك ثم كنت وهمية سوف فقط والانضمام إلى صفوف جميع الآخرين التي تحطمت وأحرقت محاولة للتجارة الخيارات. وسطاء كسب في الواقع أموالهم عندما تخسر بعد معظم الناس الاستماع إلى مشورتهم عندما يكون واضحا هناك تضارب في المصالح. كما أنها توفر لك مع الرسوم البيانية تبحث لطيفة لمساعدتك على تحليل اتجاه السوق مثل واحد أدناه: إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل قرارا مستنير على الرسم البياني من هذا القبيل ثم الحظ الجيد كنت حقا سوف تحتاج إليها لقد شملت صورة الرسم البياني الذي استخدمه لاتخاذ قرار، وأنا أنظر إلى ما لا يقل عن 6 مؤشرات على حركة السعر قبل أن وضع التجارة وأنا لا يزال يمكن الحصول عليه خطأ في بعض الأحيان. لإعطائك فكرة كيف يمكن أن تكون الخيارات الثنائية المربحة قد أدرجت نتائج دورة تدريبية مع طالب أمس، كان نموذجيا إلى حد ما 90 معدل النجاح، وكان من شأنه أن يحقق ربحا من 7،280 كنا قد تم التداول من أجل المال الحقيقي. شيء واحد أنصح أي شخص الذي بدأ للتو هو أبدا للتجارة باستخدام المال الخاص بك حتى كنت قد تعلمت كيفية التجارة بنجاح أولا باستخدام حساب وهمية، قضيت ما لا يقل عن شهر على حساب وهمية قبل أن أتقنت استراتيجيتي. تحتاج أيضا إلى وضع نفسك القواعد، وهنا الألغام للتداول بنجاح: أعلى 10 قواعد للتجارة الناجحة 1. Don8217t مزيج الكحول والتجارة 2. دون 8217t مطاردة الخسائر الخاصة بك 3. أبدا التجارة على مؤشر واحد فقط 4. دون 8217t التجارة من أجل التداول 5. أبدا التجارة على الأخبار (قبل وبعد كبيرة) 6. Don8217t التجارة في الأسواق ذات الحجم المنخفض 7. تثقيف نفسك يوميا 8. أبدا استخدام المال الذي يمكن أن 8217t تحمل أن تخسر 9. Don8217t التجارة مع وسيط حتى يكون لديك صندوقك سحب ورقة العمل في النظام ودائما التجارة مع أكثر من وسيط واحد وسحب أموالك بانتظام 10. أبدا محاولة للتنبؤ السوق 8211 الانتظار حتى يظهر لك السوق ما it8217s القيام به إذا كان هناك أي دعوة لذلك سأبدأ في تحديث fastgrowth. co. uk مع بعض النصائح والاستراتيجيات لمساعدتك من الحصول على حرق. وآمل أن وجدت هذا مفيدا. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون باوليت الأعلى 10 قواعد للتجارة الناجحة 1. Don8217t مزيج الكحول والتجارة 2. دون 8217t مطاردة الخسائر الخاصة بك 3. أبدا التجارة على مؤشر واحد فقط 4. التجارة دون 8217t من أجل التداول 5. أبدا التجارة على الأخبار (قبل وبعد كبير) 6. دون 8217t التجارة في الأسواق ذات الحجم المنخفض 7. تثقيف نفسك يوميا 8. أبدا استخدام المال الذي can8217t تحمل أن تخسر 9. تجارة دون 8217t مع وسيط حتى يكون لديك عمل ورقة سحب الأموال في النظام ودائما التجارة مع أكثر من وسيط واحد وسحب أموالك بانتظام 10. أبدا محاولة للتنبؤ السوق 8211 الانتظار حتى يظهر لك السوق ما it8217s القيام به نصائح عظيمة ونصائح. حقا، ولكن ما أود أن أشير إلى أن هذه هي النصائح العامة. المشكلة هي أنك لا يمكن تطبيق حقا نصائح عامة لحالات محددة. لذلك أود أن تذهب بقدر ما أقول كل هذه هي القواعد، ولكن فقط نصائح لأخذ علما. تعليقاتي: 1. دون 8217t مزيج الكحول والتجارة آمين إلى أن في الواقع، لا خلط الكحول مع أي شيء حتى أنواع مختلفة من الكحول عندما مختلطة يمكن أن يقتلك 2. دون 8217t مطاردة الخسائر الخاصة بك صحيح جدا، وهذا ينطبق على الناس باستخدام مارتينغال 3. أبدا التجارة على مؤشر واحد فقط في الواقع لقد كنت ناجحة مع 1 إنديكاتورميثود فقط. ولكن تعلمت أكثر من مجرد بيكوس كنت مهتما في التعلم. ليس ذلك لم يكن كافيا. لها تماما مثل إم، والتمسك 1 إنديكاتورميثود حتى ش فهمه وجعلها تعمل بالنسبة لك، إذا كان حقا لا ثم تتحرك. 4. التجارة دون 8217t من أجل التداول نعم تماما 100 يتفق هذا هو حكم بغض النظر عن ما، فإنه ينطبق على الجميع. 5. أبدا التجارة على الأخبار (قبل وبعد عظيم) يقول المثل الشهير، الحمقى التجارة الأخبار، عباقرة تجارة رد الفعل. ولكن مرة أخرى إذا كنت تعرف كيفية تأمل الأخبار، هل يمكن. ذلك يعتمد على طريقة ش استخدام. 6. دون 8217t التجارة في الأسواق ذات الحجم المنخفض لدي طريقة 1 التي تبحث عن انخفاض حجم الأسواق ومربح جدا يجب أن أقول 7. تثقيف نفسك يوميا نعم هذا أمر جيد، ولكن ليس قاعدة. أفعل ذلك بيكوس من اهتمامي في الأسواق المالية وأهم من ذلك لاتخاذ الإجراءات اليومية أيضا، وليس فقط الاشياء اور رئيس مع المعلومات 8. أبدا استخدام المال الذي can8217t تحمل أن تخسر بالتأكيد وافق 100 نقطة أخرى مبررة كقاعدة 9. Don8217t التجارة مع وسيط حتى يكون لديك ورقة سحب الأموال العمل في النظام ودائما التجارة مع أكثر من وسيط واحد وسحب أموالك بانتظام حكيمة جدا، وهذه هي الكلمات الحكيمة جدا 10. أبدا محاولة للتنبؤ السوق 8211 الانتظار حتى يظهر لك السوق ما هو it8217s القيام به يجب أن يفسر هذا مع الوضع الدقيق، لأنه عموما سيكون من المنطقي أيضا إذا قلت أنه إذا كنت تنتظر الأسواق لتظهر ش ما ستعمل تفعل ربما في وقت متأخر جدا. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوبييي إذا كان شخص ما لا تفعل البحوث على وظيفة انه يدخل في، وأيضا مقامرة، أنت لا تعرف أبدا ما قد يحدث. شراء عقار للاستثمار هو عموما وسيلة جيدة لكسب المال إذا كان لديك المال، ولكن أيضا القمار إذا كنت لا تفعل واجبك المنزلي لمعرفة ما هي التنمية المستقبلية في المستقبل القريب. بعد أن قلت ذلك، هناك الكثير من الناس كسب المال من التداول بو، وتداول اليوم، هل تريد أن تثقيف نفسك لمعرفة كيف الأسواق القراد وتكون جزءا من أولئك الذين الربح أو تريد أن تكون جزءا من المجموعة الذين واين والبكاء حول فقدان ولكن لا ترغب في استثمار الوقت في تعلم كيفية الأسواق القراد. آمين صديقي أنا سعيد جدا أن ترى ذلك بنفس الطريقة أنا لا أرسلت بواسطة ثيريالدودمان أنا أحب كل الناس مع صفر تجربة إعطاء رأيهم على موضوع. يجعلني كل دافئ و غامض في الداخل. إلى أوب: هل واجبك وتعلم العملية برمتها. إذا قمت بالتسجيل وسيتصل بك وسيط عن حسابك وسياساتك وما إلى ذلك. حتى الإجابة على أي أسئلة لديك. اسأل وسوف تحصل. بسيط. شخصيا، وأنا استخدم بانك دي ثنائي وحتى تعزيز ذلك. يعمل بشكل جيد بالنسبة لي (متوسط ​​34 روي) ولكن إيلاء الاهتمام. إم أقول لك أن تفعل واجبك. إذا كنت البحث والحصول على الحقائق ثم كنت لن تحصل على الاستفادة من. يتم تطبيق سمارت ستريت عبر الإنترنت. الحس السليم، يمين إنفستنغنو غامينغيس تجربة شخصية: 1 الكبرى، في الأحمر تحاول ذلك، إلا إذا كان لديك الحظ كاشبغود الحظ. لدي موقع على الانترنت الذي سرد ​​العديد من الخيارات الثنائية وسطاء الفوركس. وبطبيعة الحال أنا أفيليات منها. معظمهم شرعي ولكن هناك دائما بعض المحتالين حولها. قبل عامين، واحدة من هذه الخيارات الثنائية السماسرة (بوكابيتال) جاء وطلب مني أن أكون التابعة لها. عرضوا لي 200 كبا وقلت موافق ثم وضعت لافتة على موقعي (وكان هذا واحد في إم المتخصصة ثو). تمكنت من توليد 16 يؤدي و 2 المودعين حتى كسبت 400. وهذا يبدو مربحا للغاية. وأود أن تذهب أبعد من ذلك ووضع لافتات أكثر أو أكبر أو حتى شراء حركة المرور المدفوعة. ولكن أردت أن تأكد أولا إذا كانوا لا يسبب أي مشاكل الانسحاب. لذلك أنا عبر البريد الالكتروني لهم عندما أنها سوف تجعل الدفع. أرسلوا لي بريدا إلكترونيا بعد أيام وكانوا يقولون إنهم سيدفعون الدفع بحلول 15 من كل شهر. انتظرت فقط ولكن لم يكن هناك دفع. أرسلت عدة رسائل البريد الإلكتروني ولكن لم يكن هناك إجابة هذه المرة. حتى أنني دعا رقم الهاتف على موقعهم الرسمي. وقالوا انهم سيحققون فى هذه القضية. 2 سنوات ذهب دون الحصول على أموال ونسيت كل شيء. قبل شهر واحد جاءوا لي مرة أخرى عن طريق الاتصال من خلال موقعي الجديد الذي هو عن الخيارات الثنائية والوسطاء الفوركس. هذه المرة كان لي بطاقة الثروم ضدهم، وأنا استخدمها بذكاء جدا، وقال لهم لجعل دفعتي على الفور إذا أرادوا القيام بأعمال تجارية معي وبالذهاب إلى حد التهديد لهم بالقول أنني أود أن أشارك هذه التجربة مع زوار موقعي لول. عملت و حصلت على دفعتي ضعيفة بعد ذلك. وطلبوا مني أن أفعل المزيد من الأعمال ولكن هذه المرة أنا فقط تجاهلها. حتى بعد 2 سنوات حصلت على ما حصل. فمن الأفضل لاختيار أفضل وسيط وتنظيم تلك خصوصا. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتح بولوت لدي موقع على الانترنت الذي سرد ​​العديد من الخيارات الثنائية والوسطاء الفوركس. وبطبيعة الحال أنا أفيليات منها. معظمهم شرعي ولكن هناك دائما بعض المحتالين حولها. قبل عامين، واحدة من هذه الخيارات الثنائية السماسرة (بوكابيتال) جاء وطلب مني أن أكون التابعة لها. عرضوا لي 200 كبا وقلت موافق ثم وضعت لافتة على موقعي (وكان هذا واحد في إم المتخصصة ثو). تمكنت من توليد 16 يؤدي و 2 المودعين حتى كسبت 400. وهذا يبدو مربحا للغاية. وأود أن تذهب أبعد من ذلك ووضع لافتات أكثر أو أكبر أو حتى شراء حركة المرور المدفوعة. ولكن أردت أن تأكد أولا إذا كانوا لا يسبب أي مشاكل الانسحاب. لذلك أنا عبر البريد الالكتروني لهم عندما أنها سوف تجعل الدفع. أرسلوا لي بريدا إلكترونيا بعد أيام وكانوا يقولون إنهم سيدفعون الدفع بحلول 15 من كل شهر. انتظرت فقط ولكن لم يكن هناك دفع. أرسلت عدة رسائل البريد الإلكتروني ولكن لم يكن هناك إجابة هذه المرة. حتى أنني دعا رقم الهاتف على موقعهم الرسمي. وقالوا انهم سيحققون فى هذه القضية. 2 سنوات ذهب دون الحصول على أموال ونسيت كل شيء. قبل شهر واحد جاءوا لي مرة أخرى عن طريق الاتصال من خلال موقعي الجديد الذي هو عن الخيارات الثنائية والوسطاء الفوركس. هذه المرة كان لي بطاقة الثروم ضدهم، وأنا استخدمها بذكاء جدا، وقال لهم لجعل دفعتي على الفور إذا أرادوا القيام بأعمال تجارية معي وبالذهاب إلى حد التهديد لهم بالقول أنني أود أن أشارك هذه التجربة مع زوار موقعي لول. عملت و حصلت على دفعتي ضعيفة بعد ذلك. وطلبوا مني أن أفعل المزيد من الأعمال ولكن هذه المرة أنا فقط تجاهلها. حتى بعد 2 سنوات حصلت على ما حصل. فمن الأفضل لاختيار أفضل وسيط وتنظيم تلك خصوصا. بالضبط، اسمحوا لي أن تكون حادة، ولكن هذا لن يحدث إذا كنت لم تعزز وسيط أنك لم تستخدم شخصيا. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، إذا كنت مجرد وضع لافتات من طيب، ولكن إذا ش يوصي ذلك لزوارك ثم أود أن أقول ش تستحق ذلك. P على أي حال، دائما الذهاب للاعبين الكبار، تاريخ طويل، ينظم والعلامة التجارية جديرة بالثقة. لا يوجد سبب للذهاب إلى الشركات الناشئة الصغيرة مع أي تاريخ. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشلفريمان سببان لا بد من فشل العديد من التجار بغض النظر عن الاستراتيجية التي يتبعونها مع تداول الخيارات الثنائية: 1) عروض المكافأة سوف تقيد التاجر إلى حجم الصفقات المطلوبة من أجل التأهل لسحب النقود، وهو ما يعني أن إذا على سبيل المثال يمكنك إيداع 500 في حسابك سوف تحتاج إلى توليد بين 7،500 إلى 15،000 حجم الصفقات وينينغلوسينغ تحسب ضد تقييد المكافأة. والمشكلة هي أن لتاجر جديد لتوليد بعض حجم كبير من الصفقات سوف يستغرق أشهر 2) الذهاب مع شركة احتيال، وسيط الذي سيتم تجاهل طلبات السحب الخاصة بك، والتعامل مع انتهاء الصلاحية وتوفر لك واجهة تبحث الرهيبة. في الآونة الأخيرة إيف تم تلقي طن من الشكاوى على إزبيناري - إزبيناري، يبدو أنها تتجاهل طلبات الانسحاب للحسابات لم يتم إعدادها مع مكافأة. أنا لا أعرف ما تريد أن نسميها .. ولكني أسميها سرقة. تحقق من قائمتي الكاملة لمنصات الخيارات الثنائية المدرجة باللون الأسود في مدونتي. أنا أيضا جعلت مراجعة الفيديو على إزبيناري ونأمل التجار سوف مشاهدته قبل رمي أموالهم بعيدا مع هؤلاء الفنانين احتيال. مايك youtubewatchvddMMDrSYk4Q بحاجة إلى مساعدة مع تخطيط بلوق الخاص بك وننظر دروب لي بيإم. كتبت أصلا من قبل كوانتومتيجر أنا نظرت في ذلك حول ماخ هذا العام، واحدة من الأشياء وجدت أنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأطواق للقفز من خلال، عندما حان الوقت لسحب أموالك .. يبدو أنه من السهل جدا لإيداع المال و تراديبيت .. ولكن عندما حان الوقت للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى كانوا يطلبون الكثير من المعلومات الشخصية لإرسالها عبر الفاكس إلى عدد .. لذا أوصي التحقق من أن الجانب من الأشياء قبل وضع أي أموال في .. صحيح تماما، نفس شيء حدث لي، عندما فتحت الحساب لم يطلب من الأسئلة يمكنك إيداع الأموال 123 باستخدام بطاقة الائتمان ولكن إذا كنت طلب الانسحاب هو قصة مختلفة تماما، كما المحارب المذكورة أعلاه أنها تطلب الكثير من الشخصية جدا المعلومات التي كنت مترددا في القيام بالنظر إلى أنني لم أكن أعرف على وجه اليقين إذا كانت هذه المواقع شرعي، لذلك أنا في نهاية المطاف فقدان الأرباح وديعة الأولي. أومغ الناس، هل أنت جاد. هذا الموضوع لا تزال مفلت نوكيد موافق، والاستماع إلى أعلى، وأنا حقا يعني ذلك، لأنك الناس سرسلي تحتاج إلى الاستماع لي. ثق بي، حياتك سيكون أسهل بكثير، إذا كنت تستمع إلى كل ما أقول، والقيام بالضبط ما أقول. الخيارات الثنائية ليست نظام التداول الناس، غامبلينغ لها. الآن، أنا فعلا مثل القمار نفسي طالما كنت تعرف ما تفعله (لعبة البوكر، جاك الأسود الخ) تلك كوتيناري أوبتيونسكوت هي في الأساس إخفاء الهوية القمار احتيال في إطار احترام قدرة كنت جعل الاستثمار. وليس لها. هذا ليس استثمارا. الاستثمار هو عندما كنت في الواقع شراء الأسهم التي تدفع أرباحا جيدة ثم إعادة استثمار تلك الأرباح إلى جعل المزيد من الأسهم. تسمى بتو المركب، حتى تعرف. وتقع جميع منصات التداول خارج الولايات المتحدة (أي بانك دي بيناري - إسرائيل، تراديروش - قبرص وغيرها). لا مفاجأة لك على الأقل قليلا، أن لا واحد من هذه المنصات تقع في حماقة المقدسة الأمريكية. انها حقا يدهشني أن الناس لا تزال تقع لهذا الفضيحة في هذا اليوم والسن. هذا كوتيناري أوبتيونسكوت ستعمل يموت قريبا قريبا ثق بي، وخاصة في الولايات المتحدة مثل يقال في وقت سابق، من المستحيل لسحب أموالك من أي من هذه المنصات. هذا هو أفضل نصيحة أن تسمع من أي شخص هنا: البقاء بعيدا عن ذلك (إلا إذا كنت تريد أن تفقد كل ما تبذلونه من المال) ننسى المورونات التي تقول شرعيتها. ليس هم ربما إما الشركات التابعة، أو أصحاب منصة أنفسهم. من المستحيل الحصول على 70 من الاستثمارات في بضع دقائق فقط. هذا ليس كيف يعمل الشيء هو عملية احتيال 100. أنها قد تسمح فعلا بعض الناس سحب بضع مئات من دولارات الولايات المتحدة، حتى يتمكنوا من القفز، ونقول للجميع كيف من المال كبيرة جعل طريقة الخيارات الثنائية هي، لذلك المزيد من الناس سوف امتصت. هذا جزء من أعمالهم الإعلان 90 من كوترادرسكوت ثنائي لا تجعل فلسا واحدا. وكما يقال، أنها تقع في بلدان العالم الثالث، لذلك ليس هناك وسيلة للوصول إليها. هذا الثنائي لا يجعل أي معنى لتبدأ. كنت مجرد اتخاذ تخمين ما إذا كان السهم يذهب صعودا أو هبوطا وانت تنتظر حتى انتهاء الصلاحية. لها هراء نقي، كنت لا تجارة أي شيء لها مثل تلك اللعبة بطاقة غبي عند اختيار ما إذا كانت بطاقة يذهب عالية أو منخفضة. إذا كنت تعتقد أن هذا استثمار جيد، ثم كنت حقا يجب أن تعطيني كل المال كنت قد تركت، و إل جعل الاستثمار الحقيقي بالنسبة لك، لأنك من الواضح أنك لا تعرف كيفية القيام بذلك. أنت تعرف ما مجرد مشاهدة هذا الفيديو. إيتل اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع لقد يوم عظيم. الخيارات الثنائية

No comments:

Post a Comment